أهلاً وسهلاً

عزيزي /عزيزتي

الزائر الكريم

في منتداك العراقي النابض

ندعوك للانظمام الينا

(عائلة ذات شمل واحد)

فمرحبا بك بين أحبتك

أدارة المنتدى


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

يسر أدراة منتديات نبض العراق أن ترحب بكم زوارنا الاعزاء و الأخوة والأخوات اعضاء ومشرفين  بأنظمامكم الى العائلة راجين من الله ومتمنين لكم قضاء وقت ممتع معا ........ الأدارة  

 جدا::!! للأعضاء المشتركين الجدد,يجب تفعيل حسابكم وذلك بالنقر على رابط التفعيل الذي يصل الى الايميل الخاص الذي قمت بوضعه عند التسجيل حتى تستطيعوا الدخول...في حالة عدم تفعيله ستقوم الادارة بتفعيله تلقائيا....الأدارة

أعزائي الكرام أبارك لكم تميزكم وأدعوكم للأحتفال بتميز منتدانا منتديات نبض العراق على الرابط http://iraqi.first-forum.com/t2799-topic#34053
مرحباًًَُ بك أيها الزائر الكريم في منتديات نبض العراق ...نتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا...أهلاًُ وسهلاًُ
شاطر | 
 

 حزورات جديده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبودي
نابــض برونزي
نابــض برونزي


وسام ختمة القرآن: وسام مسابقة النشاط2011: الأوسمـــة: الموقع انه بسوك الوفه بس ماكو شراي ..وبسوك الخيانه الدنيه مكلوبه
الجنـــس: ذكر
المـــــــــــزاج:
عدد المساهمات: 1781
نقاط نقاط: 3345
السٌّمعَــــــــة: 68
التسجيل: 08/07/2011
العمـــــر: 23

مُساهمةموضوع: حزورات جديده   الإثنين أغسطس 29, 2011 6:04 am

ماهو الشي الذي نستطيع ان نمسكة ولا نستطيع ان نلمسة

مين اللي تحبوا وما تقدر تكلموا واذا كلمتوا تكون مجنون


اربع برتقالات نريد توزعيهم على ثلاث اشخاص كيف نوزعهم بحيث ان كل شخص لايأخذ أكثر من الثاني؟


ثلااثة اخوه يمشو خلف بغض دائما


حجمه قد الكف وبلف الدنيا لف


انشدك عن رجال تخضع له الروس***ولامربين الجالسين اخضعوله مايطلق اللي من ورى الباب محبوس***ولاغاب عن وجه العرب مارسلو له





ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟


ام احمد عندها اربع عيال الاول رعد والثاني مطر والثالث برق فما اسم الولد الرابع؟؟


ماهو الشيء الذي يسكن في الجبال ويجلس مع الرجال ويلبس لبس النساء

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
عبودي ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البلد
نابــض برونزي
نابــض برونزي


وسام ختمة القرآن: وسام مسابقة النشاط2011: الأوسمـــة: الموقع australia
الجنـــس: انثى
المـــــــــــزاج: ممتازة
عدد المساهمات: 1748
نقاط نقاط: 2810
السٌّمعَــــــــة: 72
التسجيل: 01/02/2011
العمـــــر: 38

مُساهمةموضوع: ثنين   الإثنين أغسطس 29, 2011 12:45 pm

عبودي كتب:
ماهو الشي الذي نستطيع ان نمسكة ولا نستطيع ان نلمسة

الاعصاب
مين اللي تحبوا وما تقدر تكلموا واذا كلمتوا تكون مجنون


نفسك
اربع برتقالات نريد توزعيهم على ثلاث اشخاص كيف نوزعهم بحيث ان كل شخص لايأخذ أكثر من الثاني؟


الكل ياخذ وحدة ما عدا الثاني ياخذ اثنين
ثلااثة اخوه يمشو خلف بغض دائما

عقارب الساعة
حجمه قد الكف وبلف الدنيا لف
الراديو

انشدك عن رجال تخضع له الروس***ولامربين الجالسين اخضعوله مايطلق اللي من ورى الباب محبوس***ولاغاب عن وجه العرب مارسلو له



البخور

ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟


المقلب
ام احمد عندها اربع عيال الاول رعد والثاني مطر والثالث برق فما اسم الولد الرابع؟؟


احمد
ماهو الشيء الذي يسكن في الجبال ويجلس مع الرجال ويلبس لبس النساء
الصقر

ودمتم بود

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
بنت البلد ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد البغدادي
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


وسام ختمة القرآن: الأوسمـــة: الموقع العراق - بغداد
الجنـــس: ذكر
المـــــــــــزاج: مشفرة
عدد المساهمات: 873
نقاط نقاط: 1485
السٌّمعَــــــــة: 12
التسجيل: 11/07/2011
العمـــــر: 18

مُساهمةموضوع: رد: حزورات جديده   الإثنين أغسطس 29, 2011 4:18 pm

ما شاء اللة ام محمد ما خلتنا شي اللة يزيد من معلوماتها
بس شسوي مثل ما يكول المثل
خيرها بغيرها
تحياتي

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
محمد البغدادي ; توقيع العضو


[img:5863]http://iraqi.first-forum.com/[/img]


ريال مدريـد فوق الريح ..... وعلى الباقي أن يستريح

إذا مدريدي على الملعب نزل ..... فيجـب على الكل أن يعتزل

كل زرع له مطر يسقيه ..... وكل برشلوني له ريالي يربيه
تركت النساء تركت الغزّل ..... وتهت بحب الريال البطل

إن كان كل العالم برشلونيين وضدي ..... فأنا ريالي وأقبل التحدي

اذا إنفرد رونالدو وأنت حارس ..... كأنه عندك إمتحان و مدارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبودي
نابــض برونزي
نابــض برونزي


وسام ختمة القرآن: وسام مسابقة النشاط2011: الأوسمـــة: الموقع انه بسوك الوفه بس ماكو شراي ..وبسوك الخيانه الدنيه مكلوبه
الجنـــس: ذكر
المـــــــــــزاج:
عدد المساهمات: 1781
نقاط نقاط: 3345
السٌّمعَــــــــة: 68
التسجيل: 08/07/2011
العمـــــر: 23

مُساهمةموضوع: رد: حزورات جديده   الإثنين أغسطس 29, 2011 4:31 pm

بنت البلد كتب:
عبودي كتب:
ماهو الشي الذي نستطيع ان نمسكة ولا نستطيع ان نلمسة

الاعصاب
مين اللي تحبوا وما تقدر تكلموا واذا كلمتوا تكون مجنون


نفسك
اربع برتقالات نريد توزعيهم على ثلاث اشخاص كيف نوزعهم بحيث ان كل شخص لايأخذ أكثر من الثاني؟


الكل ياخذ وحدة ما عدا الثاني ياخذ اثنين
ثلااثة اخوه يمشو خلف بغض دائما

عقارب الساعة
حجمه قد الكف وبلف الدنيا لف
الراديو

انشدك عن رجال تخضع له الروس***ولامربين الجالسين اخضعوله مايطلق اللي من ورى الباب محبوس***ولاغاب عن وجه العرب مارسلو له



البخور

ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟


المقلب
ام احمد عندها اربع عيال الاول رعد والثاني مطر والثالث برق فما اسم الولد الرابع؟؟


احمد
ماهو الشيء الذي يسكن في الجبال ويجلس مع الرجال ويلبس لبس النساء
الصقر

ودمتم بود

ام محمد بس ليش مخليتي غيرج يستفاد

شكرآ للمشاركه

تحياتي

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
عبودي ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبودي
نابــض برونزي
نابــض برونزي


وسام ختمة القرآن: وسام مسابقة النشاط2011: الأوسمـــة: الموقع انه بسوك الوفه بس ماكو شراي ..وبسوك الخيانه الدنيه مكلوبه
الجنـــس: ذكر
المـــــــــــزاج:
عدد المساهمات: 1781
نقاط نقاط: 3345
السٌّمعَــــــــة: 68
التسجيل: 08/07/2011
العمـــــر: 23

مُساهمةموضوع: رد: حزورات جديده   الإثنين أغسطس 29, 2011 4:34 pm

محمد البغدادي كتب:
ما شاء اللة ام محمد ما خلتنا شي اللة يزيد من معلوماتها
بس شسوي مثل ما يكول المثل
خيرها بغيرها
تحياتي
يله محمد انشالله الجايات اكثر

شنسويله ال ام محمد مخلت شي مكالته

تحياتي

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
عبودي ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اردلان خانقيني
نابــض جديد
نابــض جديد


الجنـــس: ذكر
عدد المساهمات: 41
نقاط نقاط: 52
السٌّمعَــــــــة: 1
التسجيل: 26/08/2011
العمـــــر: 24

مُساهمةموضوع: رد: حزورات جديده   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 6:09 am

مشاء الله عين الله عليج مخليتي النه شيء

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
اردلان خانقيني ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البلد
نابــض برونزي
نابــض برونزي


وسام ختمة القرآن: وسام مسابقة النشاط2011: الأوسمـــة: الموقع australia
الجنـــس: انثى
المـــــــــــزاج: ممتازة
عدد المساهمات: 1748
نقاط نقاط: 2810
السٌّمعَــــــــة: 72
التسجيل: 01/02/2011
العمـــــر: 38

مُساهمةموضوع: رد: حزورات جديده   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:08 am

هاي شبيكم ضجتو مني
يالله عمي بعد ما اشارك
الجايات كلهة الكم بس لتزعلون مني

الموضوع الأصلي : حزورات جديده  المصدر : منتديات نبض العراق
بنت البلد ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات الاتصال معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

حزورات جديده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

 مواضيع مماثلة

-
» اعلانات جديده بمناسبة 14اكتوبر
» رحلة الى سامراء رحلة لا تعوض (صور جديده)
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  :: -